*/ تشفير أو فك التشفير الخاص بذواكر SD Card الكارت ميموري
U3F1ZWV6ZTE3NTQ3NTA2ODM3NzYxX0ZyZWUxMTA3MDQ4NDY2MTE0NA==

تشفير أو فك التشفير الخاص بذواكر SD Card الكارت ميموري

 طريقة تشفير أو فك التشفير الخاص بذواكر SD Card الكارت ميموري

أعزائي أعضاء مدونة الاحترافية للمعلومات اليكم شرح رائع عن طريقة تشفير او فك التشفير

 

كيفية تشفير، أو فك التشفير الخاص بذواكر الميموري الخارجية على أجهزة Samsung Galaxy؟! سنقوم بشرح وإرشادك تفصيليًا لكيفية فعل ذلك وبطريقة بسيطة ورائعة جدا. ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب عليك معرفتها أولًا قبل أن نقوم بشرحها بالتفصيل

 بالمقارنة بوقتنا الحاضر و الحالي وذلك بسبب إعتماد مستخدمي الهواتف بكافة جوانب الحياه على أجهزتهم الذكية. خاصية تشفير الذاكرة التخزينية  ببساطة شديدة ، هي عملية تحويل كافة محتويات و بيانات الذاكرة التخزينية إلى معلومات غير قابلة للقراءة والكتابة و تحتفظ بكافة معلوماتك الهامة بداخل خزنة مؤمنة، والتي لا يُمكن لأحدهم فتحها أبدًا إلا باستخدام المفتاح المناسب.

 مثل القفل بداخل باب المنزل، شخصٍ ما يعرف ما يفعله باستخدام الأدوات المناسبة ، يُمكنه منع التشفير، ولكن بالطبع القول اسهل من الفعل. وبخلاف قفل باب البيت، عملية تشفير ذاكرة الهاتف مُعقدة جدًا. 

فتشفير الذاكرة قد مر بالعديد من التعديلات الدراماتيكية على مر الأعوام الفائتة ، وفي بعض الأوقات عملية Decrypt ربما تستغرق ما يصل إلى 20 سنوات!.

فقد تكون من الناس الذين يعتمدون على بيانات هامة وحساسة للغاية. ولكن حتى إذا كنت مستخدم عادي او محترف، هناك العديد من الأشياء التي بسببها ستكون شخصٍ مميزا في استخدام وهو  ما لا يريد شخصٍ آخر و أن يكون لديه القدرة على الدخول والتحكم الكامل بكافة بيانات ذاكرة الهاتف والصور الشخصية والبيانات الحساسة بما أنها “غير مشفرة – حتى وإن كنت تقوم باستخدم كافة وسائل ا.

ورغم كل ما تكلمنا من قبل ، وكما نقول غالبا  مع الإيجابيات توجد السلبيات.

فك تشفير  الذاكرة الخارجية بهواتف Samsung Galaxy

بعد ان  قمت بعملية تشفير كامل لذاكرة الهاتف. ولكن في حالة أنك تريد بيع جوالك أو استخدام ذاكرة  الميموري لأي غرض آخر؟ حسنًا، فذا يشرفني  أن أكون الشخص الذي يُخبرك أنه يُمكنك بالفعل فك تشفير ذاكرة الهاتف واسترجاع جميع البيانات المُشفرة مرة أخرى. وحتى يُمكنك فعل ذلك، قم بتنفيذ التعليمات المناسبة

 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة